لاند روفر ديفندر

نُشر في: الأربعاء، 1 يوليو 2020

آخر تحديث:

 

التصميم الداخلي للسيارة ديفندر

المقاعد

تتسع لاند روفر ديفندر لخمسة أشخاص في تكوينها القياسي. تظل المقاعد الأمامية مريحة سواء في الرحلات الطويلة أو أثناء المغامرات الشاقة على الطرق الوعرة ، كما أنها توفر رؤية خارجية جيدة في جميع الاتجاهات. يجب أن يكون للركاب الأطول طولاً مساحة كافية للرأس والأرجل في الصف الثاني.

يمكنك إضافة صف ثالث في طرازات Defender 110. هذا يزيد من سعة المقاعد إلى سبعة ، لكن المقاعد ضيقة ومن الأفضل تركها للأشخاص الأقصر. اختياري أيضًا هو مقعد القفز الأوسط في الصف الأمامي الذي يعزز السعة إلى ستة. مقعد القفز أعلى قليلاً وأضيق من المقاعد المحيطة به لأنه يقع فوق نفق ناقل الحركة. لاحظ أنه لا يمكنك الحصول على Defender بمقعد القفز الأمامي والصف الثالث.

تقدم لاند روفر أيضًا Defender الجديدة في نموذج ذي قاعدة عجلات قصيرة ببابين فقط. يطلق عليها اسم Defender 90 ، وهي تأتي بشكل قياسي مع مقعد القفز الأمامي ولديها حوالي 2.5 بوصة من مساحة الأرجل الخلفية.

مقاعد الأطفال

هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية.

جودة المقصورة الداخلية

تحتوي مقصورة Defender على مواد عالية الجودة ، لكنها ليست فاخرة مثل طرازات Land Rover الأخرى. تضفي عناصر التصميم مثل البراغي والمسامير المكشوفة إحساسًا بالصلابة على Defender.

مساحة الشحن

مساحة الشحن في Land Rover Defender 110 هي متوسط ​​تقريبًا لسيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم . تحصل على 34 قدمًا مكعبة من المساحة خلف المقاعد الخلفية و 78.8 قدمًا مكعبة عند طي المقاعد الخلفية. في طرازات Defender 110 المكونة من ثلاثة صفوف ، هناك 10.7 قدمًا مكعبة من مساحة البضائع مع رفع جميع المقاعد ، و 34.6 قدمًا مكعبًا مع طي الصف الثالث ، و 69 قدمًا مكعبة مع طي جميع المقاعد الخلفية. تتميز Defender بحمل سقف ديناميكي أقصى يبلغ 370 رطلاً ، مما يسمح لك بنقل حمولة إضافية.

تبلغ مساحة Defender 90 ذات قاعدة العجلات القصيرة 15.6 قدمًا مكعبًا من المساحة خلف المقاعد الخلفية وسعة قصوى تبلغ 58.3 قدمًا مكعبًا. هذه القيم هي من بين الأدنى في الفصل.

نظام المعلومات الترفيهي والبلوتوث والملاحة

يأتي Defender بشكل قياسي مع نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات يدير أحدث برامج لاند روفر. يستجيب النظام بسرعة لمساتك ، ويمكنه إجراء تحديثات عبر الهواء لتحسين الوظائف باستمرار. من السهل الوصول إلى شاشة اللمس من مقعد السائق ، كما تتميز الكونسول الأوسط بمقابض مناخية كبيرة. يأتي كل من Android Auto و Apple CarPlay والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي بشكل قياسي.

تشمل الميزات الاختيارية نقطة اتصال Wi-Fi ، والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق ، ومستشعر جودة الهواء وتنقية هواء المقصورة ، ومجموعة أدوات رقمية بحجم 12.3 بوصة ، واستريو ميريديان 10 أو 14 مكبر صوت ، وسقف بانورامي ، وجبهة ثلاجة وحدة التحكم المركزية وراديو القمر الصناعي ومنفذ طاقة على الطراز المنزلي.

الأداء للسيارة ديفندر

المحرك

تأتي لاند روفر ديفندر الجديدة بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني ينتج 296 حصانًا. الخيار الاختياري هو محرك من ست أسطوانات مزود بشاحن توربيني يصل إلى 395 حصانًا. يتضمن الأخير أيضًا نظام مساعدة هجين خفيف.

القيادة

تتميز سيارة لاند رور هذه بالتعامل الدقيق والوزن الجيد. تعد جودة القيادة ممتازة بفضل الهيكل أحادي الهيكل الذي يساعد ديفندر على الركوب بسلاسة فوق المطبات على الطريق. يلاحظ بعض النقاد أن الشعور بالفرملة غير متسق ، وقد يكون من الصعب تعديل مقدار الجهد المطلوب للتوقف.

ديفندر على الطرق الوعرة

تعتبر Defender واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة قدرة على الإطلاق. يأتي كل طراز مع علبة نقل ذات سرعتين ، وتعليق هوائي متكيف ، ونظام استجابة للتضاريس ، ونظام تحكم في نزول التل. يمكنك أيضًا الحصول على كاميرا للرؤية الأمامية للطرق الوعرة تساعدك على رؤية العوائق أسفل المصد الأمامي مباشرةً والتي قد يحجبها غطاء المحرك.

تشمل الخيارات نظام استجابة للتضاريس تمت ترقيته وقابل للتكوين ، وترس تفاضليًا إلكترونيًا نشطًا ، والتحكم في التقدم على جميع التضاريس ، والتي تعمل مثل نظام تثبيت السرعة القياسي حتى 18 ميلًا في الساعة على التضاريس الصعبة.

يمكن لـ Defender أن يخوض ما يصل إلى 35.4 بوصة من الماء ويكتشف تلقائيًا عمق المياه. يبلغ الخلوص الأرضي القياسي 8.6 بوصة ، ولكن يمكن رفعه إلى 11.5 بوصة كحد أقصى.

تقدم لاند روفر ديفندر مع مجموعة متنوعة من حزم الملحقات التي تضيف ميزات مثل مدخل الهواء المرتفع ، وحزمة البضائع الخارجية المثبتة على الجانب ، ونظام الشطف المحمول ، وقضيب حماية الجسم الأمامي ، ولوحة الانزلاق الأمامية ، والجانب القابل للطي- سلم مُثبت للوصول إلى السقف.

الميزات الداخلية

تشمل الميزات القياسية في Defender التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة ، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، وفتاحة باب المرآب العالمي ، ودخول القرب بدون مفتاح ، وشاشة معلومات السائق مقاس 7 بوصات. يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات على Android Auto و Apple CarPlay وراديو عالي الدقة وخدمات InControl Remote والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي وستيريو مكبرات صوت.

يمكن للسائق رؤية شاشة المعلومات والترفيه بسهولة ، كما تم وضع عناصر تحكم أخرى في لوحة القيادة بشكل حدسي. يستجيب النظام بسرعة للمدخلات وهو سهل التشغيل.

تشمل الميزات الاختيارية نقطة اتصال Wi-Fi ، والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق ، ومستشعر جودة الهواء ونظام تنقية هواء المقصورة ، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، و 10 أو 14 مكبر صوت ، Meridian ستيريو ، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية ، سقف بانورامي وثلاجة بكونسول وسطي أمامي وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومنفذ طاقة منزلي.

تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية تحذير الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية للطوارئ ، واكتشاف المشاة ، ومراقبة النقطة العمياء ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية ، وكاميرا الرؤية الأمامية للطرق الوعرة ، ومراقبة انتباه السائق ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة المسار ، وحركة المرور التعرف على العلامات ، والتعرف التلقائي على حدود السرعة ، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر. المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والتحكم التكيفي في التطواف ، وشاشة العرض الأمامية اختيارية.

اصدارات وطرز لاند روفر ديفندر

تتوفر لاند روفر ديفندر الجديدة في العديد من التكوينات. تحمل معظم التشكيلة تسمية 110 ، مما يعني قاعدة عجلات قياسية وأربعة أبواب. يركب Defender 90 على قاعدة عجلات أقصر وله بابان فقط. يتوفر محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني بشكل قياسي ، في حين أن المحرك التوربيني سداسي الأسطوانات اختياري. تأتي جميع الطرز بدفع رباعي ، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وخمسة مقاعد. في معظم الموديلات ، يمكنك إضافة مقعد القفز الأوسط في الصف الأمامي أو زوج من مقاعد الصف الثالث.

لاستخدامها كمركبة يومية ، يجب أن تناسبك قاعدة Defender 110 بشكل جيد. إنه يقدم قائمة طويلة من الميزات القياسية وقدرات رائعة على الطرق الوعرة. يضيف تحريك سلم القطع أشياء مثل التنجيد الجلدي ، أو المزيد من وسائل الراحة التقنية ، أو ميزات الطرق الوعرة والميكانيكية المحدثة.

لاند روفر ديفندر 110

تشمل الميزات القياسية تنجيد من القماش ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بثماني اتجاهات ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومقبض ناقل الحركة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي ، وفتحة باب مرآب عالمية ، ودخول قريب بدون مفتاح ، و 7 -شاشة عرض معلومات السائق. يمكنك أيضًا الحصول على نظام معلومات ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات مع Android Auto و Apple CarPlay وراديو HD وخدمات InControl Remote والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي وستيريو مكبرات صوت.

تتكون قائمة الميزات القياسية للطرق الوعرة من علبة نقل ذات سرعتين وتعليق هوائي متكيف ونظام استجابة للتضاريس والتحكم في نزول التل. يأتي كل ديفندر مع ميزات أمان نشطة بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، واكتشاف المشاة ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة ، وكاميرا الرؤية الأمامية للطرق الوعرة ، ومراقبة انتباه السائق ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والحفاظ على المسار المساعدة ، والتعرف على إشارات المرور ، والتعرف التلقائي على حدود السرعة ، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر.

لاند روفر ديفندر 110S

ويأتي مع تنجيد جلدي ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بـ 12 وضعًا ، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، وعجلات من السبائك.

لاند روفر ديفندر 110SE

يأتي Defender 110 SE مع محرك بست أسطوانات ويضيف تنبيهًا خلفيًا لحركة المرور ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 12 اتجاهًا ، وستيريو Meridian من 10 مكبرات صوت ، ومصابيح أمامية LED مطورة ، ومصابيح ضباب ، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية.

لاند روفر ديفندر 90 الإصدار الأول

لاند روفر ديفندر 90 الإصدار الأول هو الطراز الوحيد ذو قاعدة العجلات القصيرة. يأتي بمقعد أمامي متوسط ​​ومقاعد أمامية خارجية مدفأة.

لاند روفر ديفندر 110HSE

تتضمن تنجيد جلد وندسور وسقف بانورامي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومدفأة ومهواة في 14 اتجاهًا.

لاند روفر ديفندر 110 الإصدار الأول

تشمل الميزات الإضافية نظام استجابة للتضاريس محسّنًا وقابلًا للتهيئة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد أمامية مُدفأة ، وثلاجة مركزية أمامية ، وراديو القمر الصناعي.

لاند روفر ديفندر 110X

يأتي Defender 110 X مزودًا بترس تفاضلي إلكتروني نشط ، ونظام تثبيت السرعة لجميع التضاريس ، ومقاعد خلفية مُدفأة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومأخذ طاقة على الطراز المنزلي ، وشاشة عرض علوية ، وخطافات سحب خلفية ، و 14 مكبر صوت ستيريو Meridian .

"مقالات"